من شيء جديد الذي تعلمته في المادة التطبيقات الحاسوبية في اللغة والأدب
هو المدونة النصية. فهذا علم جديد لدي لأنني لم أتعلم وأستخدمه من قبل ووجدت هذا
البرنامج مفيد ومثير جدا. قد تعلمت الكيفية لمعرفة جملة الكلمات المستخدمة في النص
المعين، ويمكنني أيضا الحصول على قائمة بنفس الكلمة المستخدمة في سياق مختلفة
في نفس النص. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نمكن أن ندمج بين النصوص الكثيرة
وإجراء التحليل معا.
One new thing I learned in the course of Computer Applications in Language and Literature is the textual blog. This is a new knowledge for me because I hadn't learned or used it before, and I found this very useful and exciting. I have learned how to identify a set of words used in a specific text, and I can also get a list of the same words used in different contexts within the same text. Additionally, we can integrate multiple texts and perform analysis together.
🙀💙



NICEEE INFORMATION 😍😍😍😍😍👍🏻👍🏻👍🏻
ReplyDeleteما شاء الله، تبدو هذه المادة صعبةً ولكنها رائعة
ReplyDeleteعلم جديددد
ReplyDelete👍👍👍👍👍
ReplyDeleteهذه المعلومات مفيدة جدا
ReplyDelete👍🏻👍🏻
ReplyDelete